Let’s travel together.

يوتيوب فيديو جلد رائف بدوي في جدة – صور جلد رائف بدوي 1000 جلدة في جدة تنفيذ حكم الجلد في رائف بدوي

0
جلد رائف بدوي تنفيذ حكم الجلد في رائف بدوي في جدة 2015 ، يوتيوب جلد رائف بدوي في جدة ، صور جلد رائف بدوي في جدة، سبب جلد رائف بدوي

https://pbs.twimg.com/media/B65wTEHCAAEKayg.jpg
https://pbs.twimg.com/media/B65zGwtCcAAS1LA.jpg

نفَّذت الجهات المعنيّة، بعد صلاة الجمعة اليوم، الدفعة الأولى من حُكم الجلد الصادر على مؤسِّس الشبكة الليبرالية السعودية “رائف بدوي” والمصادق عليه من قِبل الجهات المختصّة.

 
ونفَّذت الدفعة الأولى من الحكم أمام مسجد الجفالي بجدة، بعد انتهاء صلاة الجمعة اليوم؛ حيث تمّ جلد المُدان 50 جلدةً من أصل ألف جلدة سيتم تنفيذُها على 20 دفعةً خلال فترة سجنه.
 
وكانت “سبق” قد انفردت قبل نحو ستة أيام، بالإشارة إلى توقعاتٍ ببدء تنفيذ الحكم اليوم.
 
وأمضى “بدوي” في السجن نحو عامين وسبعة أشهر.
 
وكانت المحكمة الجزائية بجدة، قد أحالت الحكم الصادر على مؤسِّس الشبكة الليبرالية السعودية رائف بدوي، إلى المحافظة؛ لاستكمال إجراءات تنفيذ حكم السجن والجلد، في أواخر شهر ذي القعدة من العام الماضي.
 
وصادقت محكمة الاستئناف، قبل أشهر، على الحكم الذي صدر عن المحكمة الجزائية بجدة، في شهر رجب من العام الماضي، بحق رائف بدوي، بسجنه عشر سنوات، وجلده ألف جلدة، وفرض غرامةٍ ماليةٍ عليه قدرها مليون ريال، وإغلاق الموقع بشكل تام.
 
واشتمل الحكم على شقّيْن؛ الأول، هو سجنه خمس سنوات وغرامة مالية تبلغ مليون ريال تُودع في بيت مال المسلمين وتُصرف في أوجه البر والإحسان تعزيراً له على إنشائه موقع الشبكة الليبرالية، مع إغلاق الموقع إغلاقاً تاماً ومصادرة جهاز الحاسب الآلي الخاص به وإتلافه.
 
وجاء في الشقّ الثاني من الحكم سجن المدان خمس سنوات، والجلد ألف جلدة مفرقة على 20 دفعة على أن تنفّذ أمام جمعٍ من الناس بعد صلاة الجمعة، بسبب العبارات التي أقرّ بها، والتهمة القوية التي أُدين بها والمتمثلة في صدور العبارات الكفرية وعقوقه والده.
 
ونشرت “سبق” تقارير موسعة عن قضية رائف بدوي خلال الفترة الماضية.

https://pbs.twimg.com/media/B65x-Y3CAAIb2SQ.jpg

صور رائف بدوي يجلد ، صور جلد رائف بدوي عند مسجد الجفالي

اترك رد