Let’s travel together.

افضل فنادق اسطنبول للعرسان وأفضل الاماكن السياحية في اسطنبول

0

افضل فنادق اسطنبول للعرسان والعوائل السعودية هي مقال هذا اليوم بالاضافة إلى انه في اسفل المقال هذا ستجد افضل الاماكن السياحية في اسطنبول لهذا نوصيك بوضح المقال في المفضلة والبحث عن هذه الاماكن في خرائط قوقل

اسطنبول  İstanbul هي افضل الجهات السياحية بالنسبة للسياح السعوديين والخليجيين والعرب وحتى الاوربيين لما فيها من فنادق ومطاعم وكل ما يحتاجه السائح في هذا المقال نقدم لكم افضل الفنادق في اسطنبول تناسب العرسان والشباب والعوائل الخليجية وهي مراجعة 2019 ونتمنى ان تحوز على رضاكم

افضل فنادق اسطنبول للعرسان وأفضل الاماكن السياحية في اسطنبول

افضل فنادق اسطنبول 2019 للعرسان و العوائل السعودية والخليجية

فندق سورا آيا صوفيا

  • الفندق رائع وقريب من معظم معالم اسطنبول التاريخية والمطاعم الرائعة واماكن التسوق
  • الطاقم مميز ويتسابقون لخدمتك
  • الفندق ممتاز واللوبي يتكلمون العربية
  • قربة من مسجد السلطان احمد وايا صوفيا وافطار الفندق يكون منوع
  • الفندق قريب من محطة الترامواي سلطان احمد والمسجد الازرق

للاطلاع على تفاصيل الفندق فضلاً اضغط هنا

فندق 2

فندق اسطنبول ماريوت آسيا

فندق اسطنبول ماريوت اسيا من افضل الفنادق وحصل على تقييمات عالية من السعوديين

فندق 3

افضل فنادق اسطنبول للعرسان وأفضل الاماكن السياحية في اسطنبول

فندق موڤنبيك إسطنبول

فندق رائع وطاقم الفندق رائعين وهناك تعاون كبير وقريب من المترو يمنكم الدخول لصفحة الفندق والتأكد من تعليقات العرسان السعوديين والعوائل السعودية فالفندق يناسب الجميع بحسب التقييمات التي حصل عليها في موقع بوكنق

..

هناك عشرات الفنادق وانصحكم بالذهاب للصفحة التالية الخاصة بأسطنبول والاطلاع على جميع الفنادق ويمكنكم الاطلاع على تقييمات الزوار العرب فالتقييمات للفنادق في اسطنبول هي تقييم اشخاص سكنوا فيها وبالتالي لا مجال للمجاملة وانت ستثق ان كل هذه التعليقات والتقييمات ذات مصداقية عالية.

اضغط هنا للاطلاع على افضل فنادق اسطنبول للعرسان 2019

ولأن الشي بالشي يذكر نترك لكم معلومات عن افضل

أهم الأماكن السياحية في السلطان أحمد باسطنبول

السياحة في اسطنبول هي من أفضل القرارات التي قد تتخذها في حياتك ذلك بسبب كثرة الأماكن السياحية فيها، ففيها السياحة الترفيهية والاجتماعية والدينية، بإمكانك زيارة الحدائق ورؤية الحضارات ومشاهدة المساجد والكثير من الأماكن السياحية الرائعة وكل ذلك في مدينة واحدة حصدت شعبية كبيرة واشتهرت بمعالمها السياحية.

اما بالنسبة لمنطقة السلطان أحمد فهي إحدى الأماكن الموجودة بالمدينة وبها العديد من المناطق السياحية الرائعة نذكر لكم في تلك المقالة أهم الاماكن السياحية الموجودة في منطقة السلطان أحمد حتى تضعها في خطتك إن كنت تنوي السفر قريباً إلى اسطنبول حتى تستمتع بزيارة أهم وأفضل وأرقى الأماكن السياحية فيها.

أهم الأماكن السياحية في السلطان أحمد باسطنبول

يوجد العديد من المناطق السياحية في منطقة السلطان أحمد وحتى تهتم بزيارة الأماكن الأكثر جاذبية ومتعة سنقدم لك أهم الأماكن التي نُفضل ان تقوم بزيارتها أولاً لما فيها من تاريخ ومناطق تستحق الزيارة.

جامع السلطان أحمد

يقع جامع السلطان أحمد في منطقة أمينونو والتي تجمع بين العديد من الأماكن السياحية، هذا المسجد معروف ايضاً باسم المسجد الأزرق، ويتميز المسجد بروعة التصميم والبناء وبالمآذن الستة حيث ان جميع المساجد في اسطنبول تحمل 4 مآذن فقط أما مسجد السلطان أحمد فهو يحمل 6 مآذن.

بني جامع السلطان أحمد في الفترة 1609 – 1616، المسجد مكاناً رائعاً لرؤية التصميم المُبهر وروعة البناء ومكاناً رائعاً لإلتقاط الصور التذكارية أمام تلك المبنى المُشيد بطريقة رائعة.

منطقة أمينونو

تلك المنطقة هي من أكبر المتاحف المفتوحة في تركيا وهي قلب إسطنبول يمر بها يومياً قرب المليوني شخص ما بين موظفين وسياح من تركيا وخارجها وخصوصاً في اوقات اعتدال الوقت.

هي واجهة اسطنبول السياحية الأولى فيها العديد من التقاليد العريقة وتتميز بأماكن سياحية كثيرة ففيها جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا وقصر توبكابي وآيا أيريني وحوالي ألف مكان سياحي آخر بتلك المنطقة.

متحف آيا صوفيا

هذا المتحف هو من أهم المعالج في تركيا وهو من أهم أسباب انتشار السياحة في تركيا لما فيه من معالم سياحية كثيرة.

المتحف قريب من جامع السلطان أحمد وبإمكانك زيارته في نفس اليوم، تطل قبته بجوار الأشجار الكثيفة، وهو قريب من مضيق البوسفور مقابل جامع السلطان أحمد.

 

افضل فنادق اسطنبول للعرسان وأفضل الاماكن السياحية في اسطنبول

ويُعد هذا المكان من أكبر الاماكن التي تجمع الأثار الدينية الإسلامية والمسيحية والتي لا تُقدر بثمن وستكون زيارته شيئاً رائعاً فهو مكاناً للإبهار.

قصر توبكابي

سمي هذا المكان باسم قصر توبكابي او قصر الباب العالي وهو بالتركية Topkapı Sarayı وهو مكان مهم كونه كان مركز الدولة العثمانية الرئيسي لمدة أربعة قرون وهو صرح ومعلم سياحي كبير.

وهو مركز مهم لجذب السياح كونه يمثل مرحلة مهمة في التاريخ وهي مرحلة الدولة العثمانية التي غيرت كثير في العالم.

حديقة جولهانه

المعروف عن السياحة في اسطنبول انه يوجد فيها العديد من المناطق الطبيعية ولعل حديقة جولهانه من أقدم الحدائق في اسطنبول وأجملها، كانت جزءاً من قصر توبكابي ولازال يوجد بها أبواب تصل بك للقصر مباشرةً.

الحديقة مليئة بالزهور الجميلة والمساحات الخضراء الواسعة المليئة بالأشجار والعشب الأخضر وبها مجموعات من الأشجار يعود أصلها إلى القرن التاسع عشر.

البازار الكبير

البازار الكبير هو عبارة عن سوق كبير يسمى ايضاً باسم السوق المسقوف وهو ليس فقط من أقدم الأسواق في اسطنبول بل هو من أقدم الأسواق في العالم.

بني السوق في عهد السلطان محمد الفاتح وهو سلطان عثماني، وسمي وقتها باسم السوق المسقوف نظراً لأنه مغطى بالكامل مع وجود فتحات للهواء ولدخول الضوء وفقط.

وهذا البازار من أشهر المناطق السياحية في اسطنبول حيث ان متوسط عدد زواره يومياً ما بين 250 ألف : 400 ألف زائر يومياً.

وقد كان مكاناً يلتقي فيه التجار قديماً للتفاوض في التجارات بينهم وذلك بسبب مركزه المتميز الذي سمح للتجار القدوم إليه من اي مكان.

سوق التوابل المسقوف

سوق التوابل المسقوف معروف ايضاً باسم السوق المصري ويُعرف بالتركية Mısır Çarşısı، وهو من الأسواق الشعبية المعروفة في تركية حيث يقع في الطرف الاوروبي لمدينة اسطنبول في منطقة أمينونو بالفاتح.

هذا السوق هو سوق شرقي ممزوج بالحضارة العثمانية وهو من أكبر أسواق التوابل وهو ثاني أكبر سوق في مدينة اسطنبول بعد البازار الكبير، وبه ستستمتع برؤية مزيج الحضارات وأنواع التوابل التي قد لم تكن تعرفها من قبل.

قدمنا لكم في تلك المقالة أفضل فنادق اسطنبول للعرسان  بالاضافة لذلك المناطق السياحية في منطقة السلطان أحمد باسطنبول والتي تعد من أفضل المناطق السياحية في اسطنبول.

اترك رد