Let’s travel together.

العتيبي المعنف عبدالعزيز هلال العتيبي الحقيقة كاملة

0

انتشر مقطع العتيبي المعنف في تويتر واحدث ضجة لدى الاوساط والرأي العام السعودي ويدعي انه يعترض للتعذيب من والده وانه يتعرض للاغتصاب او كان سيتعرض له هكذا قال وعلى جسده آثار ضرب وخدوش وطالب عبدالعزيز هلال العتيبي بنشر المقطع ليصل صوته .

وفعلاً بعدما انشر مقطع العتيبي المعنف عبدالعزيز هلال العتيبي احدث ضجة وجاء التصريح الرسمي من وزارة الحرس الوطني بحكم انه يقيم في اسكان الحرس الذي يعتبر من ضمن نقاط صلاحيات الحرس الوطني.

حيث صرح محمد العمري المتحدث بإسم وزارة الحرس الوطني بالتالي

وبتوجيه من سمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، تم تشكيل لجنة عاجلة لموقع سكن المذكور مساء أمس الأحد ٩ / ١١ / ١٤٣٩هـ لبحث وتقصي صحة المقطع.

وأضاف: بعد الالتقاء بصاحب المقطع ووالده ووالدته اتضح أن الشاب الظاهر في المقطع يعاني اعتلالات نفسية، ولديه مواعيد مجدولة، وأن كل ما ذكره في المقطع غير صحيح، وتم تصوير المقطع من جواله الشخصي، وليس كما ذكر؛ فتم اتخاذ الإجراء الرسمي في مثل هذه الحالة.

العتيبي المعنف عبدالعزيز هلال العتيبي

هذا ومازال مقطع عبدالعزيز هلال العتيبي المعنف ينتشر في تويتر وحصد الهاشتاق #العتيبي_المعنف اكثر من 25 ألف تغريدة من السعوديين تبدي تعاطفهم مع العتيبي المعنف عبدالعزيز هلال العتيبي .

مقطع عبدالعزيز هلال العتيبي المعنف.

 

وهنا تغريده من المتحدث بإسم الحرس الوطني الرائد محمد العمري حول قضية و حقيقة و قصة عبدالعزيز هلال العتيبي المعنف

ختاماً سيتم اضافه اي محتوى يخص قضية عبدالعزيز العتيبي المعنف

اترك رد