Let’s travel together.

أفضل فنادق ينبع للعوائل والعرسان والشباب قائمة

0

ينبع تعتبر من أجمل المدن في غرب شمال السعودية والتي تطل على البحر الأحمر حيث يتواجد في ينبع مصافي بترول ومشتقاته وبها الكثير من المعالم السياحية في مدينة ينبع والتي تعتبر مقصد للسياح من كل المدن السعودية لجمالها وجمال شاطئها ولكثرة الأماكن السياحية فيها نتناول في هذا المقال أفضل فنادق في ينبع تناسب الجميع عرسان لقضاء شهر العسل او عوائل او شباب حتى

 

فندق هوليداي إن ينبع

يعتبر فندق هوليداي إن من الفنادق الشهيرة في محافظة ينبع ويقع على طريق الأمير مقرن بن عبدالعزيز في حي الواحة، ويحتوي على مساحات خضراء واسعة ومسبح كبير في الهواء ، كما يوفر الفندق خدمة نقل مجانية بالسيارة من مطار ينبع والذي يبعد مسافة 15 دقيقة عن الفندق

أفضل فنادق ينبع للعوائل والعرسان والشباب قائمة

تحتوي الغرف في الفندق على تكييف متكامل وتلفزيون كبير ومينى بار للجلوس لاعداد القهوة وصالة جلوس خاصة، وحمام متكامل مع لوازم الإستحمام.

أهم المرافق الترفيهية في فندق هوليداي إن وجود مركز لياقة بدنية ، وخدمة لتخزين الأمتعة والحقائب، ويقع الفندق على مسافة 15 كم من مدينة ينبع الصناعية، بالاضافة يتواجد شرم ينبع على بعد 19 كم، ويعتبر مطار ينبع الأقرب الى الفندق على مسافة 8كم، كما يوفر الفندق خدمة مواقف عامة للسيارات في محيطه.

حصل فندق هوليداي إن على تقييم 8.1 حيث قالت السيدة لورينا من بريطانيا أن الاقامة كانت مذهلة وعبرت عن اعجابها بطاقم الموظفين فيه، فيما قال السيد نعمت الله من السعودية أن الفندق مريح جدا ونظيف وطعام مميز.

فندق روزالينا في ينبع

على الصعيد الشخصي استأجرت في فندق روزالينا ينبع وكانت من أفضل التجارب حيث يختلف الفندق في الديكور بالاضافة إلى السعر المناسب وقربه من وسط البلد يمكنك الدخول على رابط الفندق وتصفح الصور من داخل الفندق واستعراض خدماته

فندق نوفوتيل ينبع البحر

اهم ما يميز فندق نوفوتيل في ينبع هو وجوده في منطقة قريبة من البحر ويستوحي في تصميم الغرف ذات النمط البحري مثل اللون الأزرق وهو فندق محبب للعائلات، ويقع على طريق عبدالعزيز بن عبدالمجيد.

يحتوي الفندق على غرف كبيرة للعائلات بالاضافة الى مكتب لتحويل العملات ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وتضم الغرف في الفندق شاشة تلفزيون كبيرة ونظام تكييف ومينى بار للضيوف وكل غرفة يوجد بها حمام متكامل.

يقدم فندق نوفوتيل البحر وجبة افطار كونتيننتال ، كما يوفر الفندق رحلات بالسيارة لاستكشاف الأماكن القريبة من الفندق.

من أهم الأماكن القريبة الى الفندق هو شرم ينبع على بعد 17.7كم ، وهابي لاند على مسافة 2.4كم ، والفندق قريب من مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز على مسافة 10كم .

حصل فندق نوفوتيل ينبع على تقييم 8.8 ، وحسب رأي السيدة أمل من السعودية أوضحت أن الفندق نظيف جدا وموقع رائع والموظفين كانوا متعاونين ورائعين.

 

فندق ابيس ينبع

يتواجد فندق ابيس في حي الشروق في مدينة ينبع وعلى طريق الملك عبدالعزيز، وأهم ما يميزه وجود مسبح في الهواء ، ومطعم يوفر طلبات طعام اختيارية بالاضافة الى خدمة الواي فاي المجانية.

يضم فندق ابيس غرف كبيرة مع تكييف متكامل، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ، وحمام يحتوي على متطلبات الاستحمام مع دش .

يحتوي فندق ابيس على مطعم يقدم بوفيه طعام ، بالاضافة الى خدمة التسوق من المحلات التجارية وتخزين الحقائب.

أهم ما يميز الفندق وجوده على بعد مسافة 15.9 عن شرم ينبع، فيما تبعد ينبع الصناعية عنه مسافة 17.5 كم ، اذا كنت ترغب بزيارة ميناء الملك فهد الصناعي حيث يبعد عن الفندق مسافة 18.5كم

حصل فندق ابيس ينبع على تقييم 7.9 ، وحسب رأي السيد رجائي من الأردن أوضح أن الفندق يحتوي على مسبح ومقهى رائع كما أن الموظفين سريعين الاستجابة.

فيما قال السيد وحيد من السعودية ، أن الخدمات في الفندق مثالية من وقت الحجز وحتى المغادرة.

أرخص وأجمل فنادق ينبع

يمكنك تصفح فنادق ينبع الأرخص من الرابط  وابحث عن الفندق الأفضل والذي يكون له تقييم من النزلاء حتى تضمن ان الفندق في ينبع الذي سكنته او تفكر الاستئجار به مناسب لك .

ما هي أفضل معالم ينبع ؟

هناك طريقة رائعة للحصول على أفضل معالم ينبع

اكتب في قوقل معالم ينبع أو معالم المدينة التي تريد الذهاب لها وستجد تنظيم رائع ومجدول في قوقل كما في الصورة بالأعلى عن أفضل معالم ينبع والتي يمكنك زيارتها.

قدمنا لك أفضل فنادق ينبع والتي تناسب العرسان والعوائل والشباب

اترك رد