Let’s travel together.

أفضل وأرخص فنادق في مدينة الخبر السعودية تناسب العرسان والعوائل والشباب

0

مدينة الخبر من أجمل المدن السعودية في المنطقة الشرقية وتعتبر مركز رئيسي لقطاع الأعمال والقطاع السياحي في المنطقة الشرقية بجانب الدمام ولا تبعد عن الدمام كثيراً نتناول في هذا المقال أفضل فنادق في مدينة الخبر السعودية وأرخص فنادق والتي تناسب العوائل والشباب كما نقدم لكم بعض الفنادق في الخبر التي تناسب العرسان لقضاء شهر العسل او لزيارة مدينة الخبر

أفضل وأرخص فنادق في مدينة الخبر السعودية تناسب العرسان والعوائل والشباب

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

يقع فندق كمبينسكي العثمان في حي قشلة على طريق الملك سعود في مدينة الخبر، وأهم ما يميزه وجوده في منطقة تجارية تبعد دقائق عنه حيث يعتبر الفندق ملائم للعائلات والتسوق والترفيه.

يتواجد الفندق في موقع مميز بين الخبر والدمام ، وأهم ما يميز الغرف هو مساحاتها الواسعة مع ديكورات مودرن جميلة ، كما تحتوي الغرف على شاشة كبيرة ومكتب للعمل ، كما أن الحمامات في الفندق واسعة مع بانيو ولوازم الاستحمام والاسترخاء.

يضم فندق كمبينسكي العديد من المطاعم على النمط الايطالي والباريسي ، بالاضافة الى وجبات لبنانية خفيفة، ومطعم آخر على النمط اللاتيني حيث يقدم شرائح اللحم والمأكولات البحرية المشوية في الفرن.

يتواجد في فندق كمبينسكي العثمان نادي رياضي يحتوي على جميع الأجهزة والآلات الرياضية للياقة البدنية.

اذا كنت ترغب في التنزه يمكنك المشي على كورنيش الخبر حيث يبعد عن الفندق مسافة 6كم، فيما يتواجد مول الظهران على مسافة 8.2 كم.

ويمكن الوصول للفندق من خلال الطائرة عن طريق مطار الملك فهد حيث يبعد عنه مسافة 40كم.

حصل فندق كمبينسكي العثمان على تقييم 8.5 وحسب رأي السيد علي من السعودية أوضح أن النوم فيه مريح جدا بالاضافة الى طعام الافطار كان لذيذا.

فندق موفنبيك الخبر

يعتبر فندق موفنبيك الخبر من أشهر الفنادق في المدينة ويتواجد في منطقة تجارية في شارع الأمير تركي في حي اليرموك، ويحتوي بداخله على مسبح كبير ونادي رياضي وحمام سبا بالاضافة الى كافي و3 مطاعم متنوعة.

أهم ما يميز الفندق وجود أجنحة وغرف فندقية ذات مساحات كبيرة مع اطلالة مميزة على البحر أو معالم المدينة ، وتحتوي الغرف على بار لاعداد القهوة وشاشة تلفزيون كبيرة وحمام متكامل.

يوفر فندق موفنبيك الخبر خدمة الاسترخاء والتدليك او الحصول على حمام تركي أو ساونا بالاضافة الى نادي رياضي ونادي لعب الاسكواش .

يتواجد في فندق موفنبيك مطعم ذا بلو حيث يوفر خدمة بوفيه طعام مفتوح على مدار اليوم ، بالاضافة الى مطعم آخر يقدم الأكلات الهندية وجميع المطاعم تطل على البحر .

اذا كنت ترغب بالتنزه والتسوق فان الفندق يبعد مسافة أقل من 2 كم عن كورنيش الخبر ومسافة 500 متر عن منطقة الخبر التجارية .

ويمكن الوصول الى الفندق من مطار الملك فهد الدولي على بعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة، كما يوفر خدمة مجانية لركن السيارات .

حصل فندق موفنبيك الخبر على تقييم 8.5 وحسب رأي السيدة سارة من السعودية أن المطعم يقدم قهوة عربية هي الأفضل واعجبها طاقم الموظفين ، فيما قال السيد فايز من السعودية أن الفندق يقع في موقع مميز وفريق العمل مهتم جدا بنظافة الفندق.

فندق مريديان الخبر

يعتبر فندق مريديان الخبر من الفنادق الفاخرة في المدينة ويطل مباشرة على كورنيش الخبر ، وهو فندق مصنف ضمن فئة الخمس نجوم ، حيث يحتوي على مسبح في الهواء وخدمة صف السيارات مجانا وخدمة واي فاي مجانية طوال فترة الاقامة.

غرف فندق مريديان مصممة بطريقة عصرية مع أثاث مريح مثل الكراسي المنفردة في غرفة الضيوف ومينى بار لاعداد الشاي والقهوة ومكتب للعمل واطلالة مميزة على كورنيش الخبر.

يعتبر فندق مريديان من الفنادق الترفيهية للعائلات حيث يضم نادي للاسكواش ونادي تنس ، كما يمكن الحصول على جلسة استرخاء وتدليك وساونا مجانا في الفندق .

أهم ما يميز فندق مريديان موقعه في قلب مدينة الخبر حيث يمكنك الوصول الى جميع المولات والأماكن مثل سوق الذهب وخليج نصف القمر على مسافة 3 كم .

يمكن الوصول الى فندق مريديان من مطار البحرين على مسافة 40 كم أو من مطار الملك فهد على بعد 50 كم .

حصل فندق مريديان الخبر على تقييم 8.6 وحسب رأي السيد ستيفاني من الدنمارك، قال أن الفندق يتواجد في مكان مميز على طول كورنيش الخبر مع افطار ممتاز وبوفيه طعام يوم الجمعة ، كما ان غرف الفندق جميلة جدا ومريحة .

فندق انتركونتينينتال الخبر

اذا كنت ترغب بالإقامة في فندق يقع بالقرب من كورنيش البحر اليك هذا الخيار حيث يبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام عن الكورنيش ويتواجد الفندق في شارع بن بسام الأندلسي.

يتواجد جوار الفندق مسبح كبير بالاضافة مواقف خاصة ومجانية لركن السيارات كما يوفر خدمات متكاملة مثل حمام سبا .

أفضل وأرخص فنادق في مدينة الخبر السعودية تناسب العرسان والعوائل والشباب

غرف الفندق ذات مساحات واسعة جدا مع اطلالة مميزة ويوجد بها صالة جلوس ومينى بار لاعداد القهوة والشاي وحمام عصري مع لوازم الاستحمام.

يمكن الحصول على جلسة استرخاء في حمام سبا او مساج الاحجار الساخنة أو التدليك أو الساونا.

يتواجد في فندق انتركونتينينتال ثلاثة مطاعم تقدم جميع المأكولات الشهيرة ويمكن تناول الأرجيلة على السطح بالاضافة الى خدمة توفير العصائر والأطعمة الخفيفة بجوار المسبح.

حصل فندق انتركونتينينتال الخبر على تقييم 8.8 وحسب رأي السيد عبدالله من البحرين أوضح ان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون معه في جميع الخدمات.

فيما قال السيد محمد من السعودية أن كل شيء كان رائعا منذ التسجيل وحتى لحظة الوصول والمغادرة ، واعجبه الترحيب به وطعام الافطار حيث كان متنوعا.

أرخص فنادق في الخبر

لعلك تريد البحث عن أفضل فنادق في الخبر وبنفس الوقت تريد ان تكون رخيصة او على الأقل مناسبة في الفنادق في الأعلى تجد بعض الاحيان هناك تخفيضات وهي مناسبة للبعض ولكن ليس للكل يمكنك الاطلاع على الرابط التالي للبحث عن أرخص فنادق في الخبر والتي قد تناسبك

اترك رد